مرحباً بك عزيزنا الزائر في منتدى جمعية أصدقاء سلمية... يشرفنا أن تقوم بالتسجيل في منتدانا لتصبح واحداً من أسرتنا. مثلما يسعدنا أن تتصفح منتدانا بدون التسجيل فيه..
دمت بود واحترام
إدارة منتدى جمعية أصدقاء سلمية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية لجمعية أصدقاء سلمية على موقع facebook على الرابط :https://www.facebook.com/home.php?sk=group_149912905080000


شاطر | 
 

 منتدى الأمثال والحكم الشعبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هزيم الدبيات
ذهبي
ذهبي


عدد الرسائل : 200
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: منتدى الأمثال والحكم الشعبية   5/4/2011, 12:13 am

صباح الخير لجميع الأصدقاء

كنا دائما نسمع أبائنا وأجدادنا يقولون: ومتل ما قال المتل الفلاني.....
لذلك اقترحت إنشاء هذا القسم الخاص بالأمثال والحكم. لنتعرف على ما قيل وما سببه. ولنطور معرفتنا بما قدم الآخرون.
فكما قيل:
الأكبر منك بيوم أعلم منك بسنة....
لنفتح الباب والأفق ولننطلق في رحاب هذا المنتدى
وشكرا لجميع القراء والمساهمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لجنة الإعلام
Admin
Admin


عدد الرسائل : 2412
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: منتدى الأمثال والحكم الشعبية   5/4/2011, 10:32 am

كل التحية للصديق هزيم على اقتراحه المهم بإنشاء هذا القسم الذي يهدف إلى جمع وتدوين الأمثال الشعبية أيّاً كانت جنسيتها ومصدرها، لما لها من أثر معرفي وثقافي مهم انتقل مع الأجيال ليصل إلينا، ففي كل مثل حكاية وعبرة، وما أرجوه أن يبادر جميع الأعضاء إلى المشاركة الفاعلة في هذا القسم كما في بقية الأقسام الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://slmf.all-forum.net
هزيم الدبيات
ذهبي
ذهبي


عدد الرسائل : 200
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: منتدى الأمثال والحكم الشعبية   5/4/2011, 11:14 am

شكرا للدعم
وعسى أن يكون الشباب هذه الأيام لديهم ذخيرة يمدونا بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمام بيرقدار
فضي
فضي


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: منتدى الأمثال والحكم الشعبية   13/4/2011, 5:00 am

في البداية أحب أن أشكر الصديق هزيم على هذه الفكرة و خاصة أن الأجيال الجديدة لا تعلم كثيرا عن الأمثال الشعبية
فربما يكون هذا الموضوع مرجعا لها فيما بعد
و ثانيا سأشارك بمثل شعبي:
الحية قالت للدودة تضربي على هالقامة الممدودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزيم الدبيات
ذهبي
ذهبي


عدد الرسائل : 200
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: منتدى الأمثال والحكم الشعبية   16/4/2011, 4:32 am

تمام بيرقدار كتب:
في البداية أحب أن أشكر الصديق هزيم على هذه الفكرة و خاصة أن الأجيال الجديدة لا تعلم كثيرا عن الأمثال الشعبية
فربما يكون هذا الموضوع مرجعا لها فيما بعد
و ثانيا سأشارك بمثل شعبي:
الحية قالت للدودة تضربي على هالقامة الممدودة

شكرا صديق تمام على ثقتك بما قدمنا وبما سنقدم بمساعدة الآخرين
نتمنى من الجميع المشاركة
وربما نصدر عن طريق الجمعية كتابا يحمل مضمونه هذه الامثال
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتدى الأمثال والحكم الشعبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مجتمعنا :: تراث وفلكلور-
انتقل الى: